لماذا أتقدم للجائزة؟

إذا كنت ترى أن مؤسستك تلبي المعايير المطلوبة فيما يتعلق بتعزيز التجربة السياحية للزوار وإلهام الضيوف وخلق ذكريات خالدة عن قطر، فلا تتردد في مشاركتنا قصتك عبر تقدمك بطلب الترشح للفوز بجائزة الدولة للتجربة السياحية.


سوف يحظى الفائزون بالتكريم من قبل قيادات رفيعة المستوى في الدولة. ومن بين الفوائد الأخرى، أنه سوف يتم إدراج المؤسسات الفائزة ضمن الجهود التسويقية التي يبذلها المجلس الوطني للسياحة في المنطقة والعالم، وسوف تحصل أيضاً على دعم المجلس وشركائه بما يعزز قدرتها على تطوير التجارب السياحية التي تقدمها.

من الذي يمكنه الترشح للجائزة؟

يمكن لأي شركة أو مؤسسة عامة أو منظمة غير حكومية أو جمعية تشارك بشكل مباشر أو غير مباشر في تقديم التجارب السياحية أو تنفيذها لزوار قطر الترشح للفوز بالجائزة.  إن الترشح للجائزة مفتوح لأي مؤسسة سواء كانت تنتمي للقطاع السياحيمثل (شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر والمتاحف ومعالم الجذب السياحي،  والمنتجعات السياحية إلخ)، أو تلك التي تقدم خدمات مساندة (مثل النقل والاتصالات ومتاجر التجزئة والأمن والهجرة، إلخ) إلى زوار قطر ويحق أيضاً للمؤسسات العاملة داخل قطر وخارجها الترشح للجائزة.

كيف يتم تقديم طلبات الترشح

  1. 1 التسجيل
  2. 2 التزام المؤسسة بالقيم الأساسية للجائزة
  3. 3 القسم الثالث: استمارات الترشح بحسب الفئة
تقدم الآن

فئات الجائزة

سوف تخضع جميع طلبات الترشح للفحص والتحليل من قبل لجنة تحكيم موقّرة تضم أعضاءً من مجتمع السياحة العالمي، بما في ذلك ممثلين عن منظمة السياحة العالمية والمجلس الوطني القطري للسياحة.